مصنع تعبئة المشروبات

قراءة تاريخ موجز لتطوير المشروبات الصينية في خمس دقائق!

الآراء: 348 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

سوق المشروبات هو كتلة صلبة هامة لصناعة المواد الغذائية الصينية.الخيول السوداء متكررة.بدأ تطوير صناعة المشروبات في الصين في ثمانينيات القرن العشرين ، واستغرق الأمر ما يقرب من 20 عامًا لاستكمال عملية تطوير المشروبات في أوروبا والولايات المتحدة طوال 80 عامًا.

لمحة تاريخية عن تطوير المشروبات في الصين

في الثمانينيات ، للناس العاديين ، & quot؛ مشروبات & quot؛كانت المشروبات الغازية من المقاصف.في العديد من الأماكن في الصين ، هناك مصنع للمشروبات.إنتاج المشروبات الغازية هو عنصر لا غنى عنه.في ذلك الوقت ، كانت 90 ٪ من منتجات المشروبات المشروبات الغازية.

في عام 1982 ، أدرجت البلاد المشروبات في & quot؛ منتجات إدارة الخطط الوطنية & quot؛

في عام 1983 ، استحوذت على & quot؛ ثمانية مصانع رئيسية للمشروبات الغازية & quot ؛: المحيط في القطب الشمالي ببكين ، و Shanhaiguan في Tianjin ، و Zhengguanghe في Shanghai ، و Asia's Guangzhou ، و Bawangsi في Shenyang ، و Tianfu Cola في Chongqing ، و Lushan Cola في Shandong ، و Shaolin Cola في Henan ،الإنتاج هو 42 ٪.

في عام 1984 ، & quot؛ المياه السحرية الصينية & quot؛ولد - ولد جيانليباو.كأول مشروب رياضي بالكهرباء في الصين ، Jianlibao باهظة الثمن ، والعلب العادية 355 مل ستبيع 3 يوان.

قبل عام 1990 ، قدمت صناعة المشروبات سمة من سمات الاقتصاد المخطط وكانت الحكومة الصينية تتمتع باختصاص مباشر.

بعد عام 1990 ، بدأت صناعة المشروبات الصينية تطورها الموجه نحو السوق ، وأصبحت المنافسة على المشروبات شرسة بشكل متزايد.تقلصت غالبية نباتات الصودا الثمانية الشهيرة.

في عام 1992 ، ظهرت ماركة المشروبات الجديدة في المقدمة وبدأت "الواحة" بالتحول من المنتجات الصحية إلى المشروبات ، من المياه النقية إلى "كولا" للغاية ، وأصبحت نجمة جديدة في السوق.

في عامي 1993 و 1994 ، وقعت الجمعية الوطنية الصينية للصناعات الخفيفة وشركة كوكا كولا وشركة بيبسي كولا اتفاقية تعاون للسماح بإنشاء مصنع تعبئة "موسيقيتين" ، ولكن يجب أن تحافظ على 30٪ من المشروبات المحلية ذات العلامات التجارية.

منذ عام 1993 ، بدأ 30 مليون يوان للاستثمار.أصبحت مجموعة Rising Sun Group ، وهي شركة تعاونية في مجال التوريد والتسويق ، شركة مشروبات عملاقة تبلغ مبيعاتها السنوية 3 مليارات يوان بعد بضع سنوات فقط من التطوير.

في عام 1999 ، قيّمت صناعة المشروبات في الصين لأول مرة "أفضل 10 مصانع مشروبات في الصين".وشاركت في القائمة شركات مثل واهاها وروبست وجيان ليباو وهوييوان ولولو.وبعد ذلك ، نجح ماستر كونغ واليونيفور في تايوان في الاندماج في صناعة المشروبات في البر الرئيسي.

بعد عام 2000 ، واصلت شركتا كوكا كولا وبيبسي التطور السريع في الصين ؛كما عملت العلامات التجارية العالمية لقرون مثل Nestle و Red Bull على توسيع استثمارات الصين وتطويرها.تمثل موحد و ماستر كونغ قوة المشروبات التي تمولها تايوان ؛Zha Qinghou في Wahaha بقيادة المستثمرين الأجانب.في الشقوق بين العواصم ، أصبح النمو العنيد ممثلا بارزا لصناعة المشروبات في الأمة الصينية.


عدة موجة كبيرة من صناعة المشروبات الصينية

في سوق المشروبات الرئيسي ، سيكون هناك بقعة ساخنة جديدة كل بضع سنوات ، ومن ثم تصبح الشركات العملاقة مجنونة.في تطور صناعة المشروبات في الصين ، ظهرت العديد من الاتجاهات الرئيسية في الصناعة ، بما في ذلك المشروبات الغازية والمياه المعبأة في زجاجات ومشروبات الشاي ومشروبات عصير الفاكهة والمشروبات الوظيفية والمشروبات التي تحتوي على الحليب وشاي الأعشاب والمشروبات من البروتين النباتي.

المشروبات الكربونية

في 1980s ، أثار المشهد الصيني طفرة في المشروبات الغازية.كان Jianlibao العلامة التجارية الأكثر تأثيراً في هذا العصر ، وقد برز في الصين وكان يعرف باسم "المياه السحرية الشرقية".في عام 1978 ، دخلت شركة كوكا كولا السوق الصينية في شكل خط تعبئة مجاني.بعد ذلك ، أقامت مصانع تعبئة بأشكال مختلفة في جميع أنحاء الصين ، وحياكة هيكل إنتاج ومبيعات شبكية ، واعتمدت شركة بيبسي استراتيجية متابعة للمتابعة.وضعت مع كوكا كولا في الصين.

jianlibao.jpg

مياه الشرب المعبأة

في عام 1996 ، استجابة للتلوث الثانوي لمياه الصنبور ، أطلقت الواحة مياه الواحة النقية بمقاييس عالية واستثمار ، مما أحدث ثورة في مياه الشرب.أصبحت مياه الشرب المعبأة شرابًا رئيسيًا في منتصف وأواخر التسعينات ، مما أدى إلى وجود عدد كبير من العلامات التجارية لمياه الشرب المعبأة مثل روبوست ونونغفو سبرينغ ، إلخ.

pure water.jpg

مشروب الشاي


يجب اعتبار رواد مشروب الشاي بمثابة الشمس المشرقة.في عام 1993 ، كانت تعاونية العرض والتسويق هي المنزل ، وتم استثمار 30 مليون يوان.لقد اخترنا نقطة دخول يكون المستهلكون على دراية بها ويفتقرون إليها في السوق لإنشاء شاي جديد ومثل ؛ & quot؛مفهوم.بعد عدة سنوات من التطوير ، حققت شركات المشروبات العملاقة التي بلغت مبيعاتها 3 مليارات رنمينبي نجاحًا كبيرًا وجذبت العديد من المنافسين الأقوياء.مشروب الشاي الحقيقي هو العرض الرئيسي لشركة Master Kong منذ عام 1999. وبحلول عام 2001 ، بدأت مشروبات الشاي تشكل ذروة في الصين.في ذلك الوقت ، حذت العديد من الشركات حذوها.

شراب الشاي

عصير فواكه


منذ منتصف التسعينيات فصاعدا ، كانت العلامة التجارية القوية لعصير الفواكه المحلي هي "هوييوان" ، وعصير معاد تركيزه بنسبة 100 ٪ ، وتيترا باك ، حيث كانت الأسر المعيشية والفنادق هي الاستهلاك الرئيسي ؛في عام 2001 ، كان توحيد "البرتقال الطازج" أول من أدخل منتجات PET.25 ٪ من مشروبات عصير البرتقال تحظى بشعبية كبيرة بين المستهلكين.حفز عدد كبير من شركات المشروبات وتتبعها سريعاً (2002 C Fresh Daily C ، وعصير Wahaha ، و Coca-Cola queer ، إلخ) ، وبستان المزارع الذي تم إطلاقه في عام 2003 قام مرة أخرى بتحديث ذروة استهلاك مشروب الفاكهة ، وأخيراً خلقعصير ملون.سوق المشروبات.


عصير الفاكهة. png

المشروبات الحيوية


بعد تفشي الالتهاب الرئوي اللانمطي في الصين في عام 2003 ، بدأ مشروبات الرعاية الصحية في كسب مصلحة المستهلكين.ونتيجة لذلك ، استثمرت شركات المشروبات العملاقة المحلية في المشروبات الوظيفية منذ عام 2004. & quot؛ نبض & quot؛تم تطويره بواسطة Robust ، و & quot؛ التنشيط & quot؛أطلقتها اهاها ، والمزارع & quot؛ومثل، الصراخ، ومثل.ومثل، وحدة، ومثل.ومثل، الكفاءة، ومثل.ومثل، الماجستير، ومثل.ومثل، والرياضة، ومثل.Huiyuan's & quot؛ he + she، & quot؛وهكذا ، على وجه الخصوص ، & quot؛ ملحق لماء الجسم والفيتامينات الأساسية للجسم للحفاظ على الجسم على قيد الحياة & quot؛مثل & quot؛ النبض & quot؛من النداء.أدى النجاح إلى موجة جديدة من مشروبات الطاقة.

energy drinks.jpg

شرب الحليب


في نهاية التسعينات ، مع استمرار تعزيز مفهوم الصحة وسوق الحليب المزدهر ، فتحت العديد من المشروبات التي تحتوي على الحليب والمشروبات النباتية ، مثل حليب الكالسيوم ، والمحار البارد ، وبعد ذلك التغذية بسرعةالطعام والفاكهة التي اشتعلت.حبيبات الحليب ممتازة ، فضلا عن رفرفة العطر ، والموسيقى الممتازة والحليب جمال المشروبات المشروبات شعبية.

milk.jpg

شاي اعشاب


منذ عام 2005 ، مع الدعوة إلى & quot؛ خائف للحصول على النار لشرب وانغ لاو جي & quot؛كنقطة بيع جاذبية الإعلان ، أصبح الشاي العشبية موضة جديدة للاستهلاك الشامل ، وبعد ذلك شجعت Jiaduobao بشكل مشترك التنمية السريعة للمشروبات الوظيفية شاي الأعشاب.ويمثل نجاح الشاي العشبي انتعاش الطب الصيني التقليدي للصحة ، وأصبح إدخال المكونات النباتية التي لها نفس الدواء والوظائف الغذائية في المشروبات اتجاهًا جديدًا في تطوير المشروبات الوظيفية.

herbal tea.jpg

مشروبات البروتين النباتي


تم إدراج مشروبات البروتين النباتي في وقت سابق ، لكنها أخذت حقًا مكانًا في سوق المشروبات من الثمانينات إلى التسعينات.العلامة التجارية الأكثر تمثيلاً هي Lulu Lunan Coconut Palm ، والتي تمثلها حليب اللوز اللوز وعصير نخيل جوز الهند.ومع ذلك ، وبسبب الاختلافات في الذوق الجغرافي وطوق الشمال والجنوب ، لم يتم زيادة حجم هذه الفئة حتى تطور الجوز الستة المدرجة في عام 2005. مع وظيفة "شرب ستة الجوز في كثير من الأحيان في الدماغ" ، فإن وظيفةانتشرت الطعون والإعلانات الساحقة لعدة سنوات.وقد نتج عن الزيادة السريعة في الوقت مبيعات تزيد على 10 مليارات يوان.كما قاد العديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم لمتابعة مشروبات البروتين الجوز النباتي ، وأخيراً حقق "العصر الذهبي" لمشروبات البروتين النباتية.

خاص

بعد تجربة العديد من الموجات الصناعية مثل المشروبات الغازية والمياه المعبأة في زجاجات ومشروبات الشاي وعصائر الفاكهة وشاي الأعشاب والمشروبات التي تحتوي على الحليب ومشروبات البروتين النباتية ، دخلت صناعة المشروبات الغازية في الصين مرحلة "طبيعية جديدة".


في عام 2015 ، بلغ إنتاج الصين من المشروبات الغازية 176.61 مليون طن ، بزيادة قدرها 8.6 ٪ على أساس سنوي.في عام 2016 ، جمعت صناعة المشروبات في الصين ما مجموعه 18،342،200 طن من إجمالي الإنتاج لهذا العام ، بزيادة قدرها 1.90 ٪ على أساس سنوي.بلغ متوسط ​​معدل النمو السنوي المركب السنوي (CAGR) لإنتاج المشروبات الغازية في الصين من عام 2006 إلى عام 2015 ، 18.3 ٪ ، وكان معدل النمو السنوي المركب 26.6 ٪ من عام 2006 حتى عام 2010 ، وكان معدل النمو السنوي المركب من عام 2011 إلى عام 2015. وهو 10.7 ٪.



×

Product Inquiry