مصنع تعبئة المشروبات

هل تعرف تاريخ المشروبات المشروبات؟

الآراء: 463 مؤلف: محرر الموقع وقت النشر: الأصل: موقع

عملاق صناعة المشروبات العالمية المشهورة ليس أكثر من عملاقين كوكا كولا وبيبسي.وقد استمرت قصصهم لمائة عام على الأقل.يمكن أن يقال أن المشروبات الغازية اثنين تحتل جزء كبير من سوق المشروبات..عندما تتعرق في الصيف ، إذا كنت تستطيع شرب زجاجة من المشروبات الغازية المثلجة ، هل سيتم تحديث حالتك المزاجية؟


ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، نحن على دراية بعملاق المشروبات الغازية ، فإن تركيبات المشروبات الخاصة به هي في الغالب من الصيادلة في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، من أجل جعل الدواء أكثر لذيذًا واختراعًا ، كثيرًا من هذه الصيغ تحتوي في السابق على عنصر إدمان أو تسمم.


في مايو 1886 ، اخترع بيمبرتون ، وهو صيدلي في أتلانتا ، جورجيا ، كوكا كولا ، في الأصل لعلاج إدمان المورفين الذي عانى منه خلال الحرب الأهلية.كان يعتقد أن بعض الأدوية المنعشة هي بالضبط ما يحتاجون إليه.لم يكن الناس في ذلك الوقت يعرفون أن الكوكايين المستخدم للتخفيف من إدمان المورفين بحد ذاته كان يسبب الإدمان.لذلك ، بعد إضافة أوراق الكوكا (التي تحتوي على مكونات الكوكايين) وفاكهة الكولا (التي تحتوي على الكافيين) ، ولدت كوكا كولا (الكوكا كولا) & quot؛ coca & quot؛تم أخذها من جذر & quot؛ الكوكايين & quot؛(coca) و & quot؛ cola & quot؛تم أخذها من & quot؛ kola & quot؛& quot؛ kola nut & quot؛(شجرة كولا)


يعد بيمبرتون بأن هذا النوع من المشروبات يمكن أن يخفف الصداع والتعب ومعظم الأمراض الثانوية الأخرى.بمجرد إطلاق الشراب ، نجحت على الفور.بعد تجربة الكحول في أتلانتا ، كان الأمر أكثر تطرفًا.بعد عام 1903 ، مع التغييرات في تركيبة كوكا كولا ، تمت إزالة مكونات الكوكايين من كوكا كولا والبقية كانت كمية كبيرة من السكر والكافيين.


1929 ، سانت لويس.تشارلز.اخترع Grieg سبعة مرحبا.السعادة السبعة في ذلك الوقت ، مثل كوكاكولا ، كان يستخدم أيضا كدواء لعلاج الأمراض - لتخفيف المعلق.تحتوي تركيبة Qixi الأولية على سيترات الليثيوم ، وهي أداة لتثبيت الحالة المزاجية التي تنظم الحالة المزاجية وتعالج اضطراب المزاج ثنائي القطب.


أيونات الليثيوم تلعب دورا هاما في سيترات الليثيوم.ومع ذلك ، فإن الليثيوم نفسه له آثار جانبية رئيسية: فهو يمكن أن يسبب تهيج ، وزيادة الوزن ، ومشاكل إدراكية ، وترنح ، وفقدان للشعر ، وعلى الرغم من ندرة السمية العصبية التي تحدث أيضا.في البداية ، مدد Qixi أيضا اسم تسمية كوكا كولا الروتينية وكان يسمى تقريبًا وبشكل فائق "lithium citric acid soda".


باختصار ، فإن إضافة حمض الستريك الليثيوم Qixi ، والهدف هو علاج مشاعر الناس الصغيرة ، وجعل الناس يشعرون بالسعادة والسعادة للغاية ... ولكن بعد عام 1948 ، تمت إزالة سيترات الليثيوم من صيغة سبع مرحبا.


اخترع برادهام ، الذي ابتكره برادهام في 1893 ، & quot؛ Brad's Drink & quot؛ ، من أجل إنشاء نقطة بيع ، الشراب باسم جديد: الكلمة الإنجليزية & quot؛ Pepsi & quot؛في عسر الهضم & quot؛ عسر الهضم & quot؛و & quot؛ kola & quot؛في فاكهة الكولا هو مكتوبة معا ، لذلك بيبسي كولا - بيبسي هو هناك.


كانت نقطة البيع الأصلية لشركة بيبسي هي تعزيز عملية الهضم والمرطبات.من أجل تعزيز عملية الهضم ، تمت إضافة الببسين أيضًا إلى الصيغة: وهي مادة يمكن أن تحلل البروتينات وغالبًا ما تستخدم كمساعدات في الجهاز الهضمي.في عام 1931 ، مع الكساد الكبير في الولايات المتحدة ، تم شراء PepsiCo بواسطة Confectioner Ford ، وتغيرت الصيغة.


نحن الشركة المصنعة المهنية لآلة تعبئة المشروبات الغازية .إذا كان لديك اهتمام ، اتصل بي لمزيد من المعلومات حول الجهاز التالي:

×

Product Inquiry